DDR

موقع أنصار الرجاء الرياضي العالمي

أخر الأخبار

المباراة اللغز؛ أو الرهان الرابح والمضمون

موقع الأنصار

لم يكن في البداية سوى بحث بسيط قام به أحد أعضاء موقع الأنصار، ليكتشف بشكل صادم أن جل المباريات الخاصة بالمواسم السابقة بين فريقي رئيس العصبة وأولمبيك خريبگة، أنها تنتهي ذهابا وإيابا لصالح فريق رئيس العصبة، حتى صار عرفا سنويا لا شك فيه؛ ومما زاد اللبس والغموض هو التصريحات المباشرة والصريحة دونما تمويه أو تلطيف، تلك التي أطلقها رئيس الفريق الخريبگي السابق، جازما موقنا أنه لولا وجوده في العصبة لكان الفريق في غياهب الأقسام السفلى.

الجديد والمستجد في هذه العلاقة الملتبسة والغامضة بين مكونات هذين الفريقين، هو لجوء أشخاص كثر للمراهنة بمبالغ كبيرة على هزيمة خريبگة، مراهنات وصلت لعشرة ألاف درهم فما فوق، بما يعد بربح خيالي في حالة ما تأكدت سلسلة التفوق المشكوك فيه بين هذين الفريقين.

وبه، فإننا نحذر كل الفاعلين في النشاط الكروي الأخذ بكل هذه المعطيات التي توحي ولا شك بالضرب في مبادئ التنافس الرياضي الشريف.

ونناشد أيضا أحرار الفريق الخريبگي، وعلى رأسهم جمهور الأوسيكا العاشق للناديه للتصدي والوقوف ضد كل المحاولات التي تحصر فريقهم في صفقات مشبوهة ولا تعبر عن قيمة الفريق العريق.

هذا دون نسيان شركة المراهنات الرسمية التي عليها أن تسحب هذه المباراة من سلسلة إصداراتها، والمطالبة بفتح تحقيق قضائي يضمن لها حقوقها القانونية من جهة، ويثبت روح النزاهة والشفافية في كرة القدم المغربية، الروح التي تم تمزيقها مع شرذمة الانتهازيين الذي قفزوا داخلها بكل تاريخهم الفاسد والغير نزيه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *