Menu

لقاء كأس العرب : تأهل الرجاء في لقاء النسيان

الأخبار  

لقاء كأس العرب : تأهل الرجاء في لقاء النسيان.

لا شيء يذكر في لقاء الإياب بين الرجاء و زغارتا اللبناني. الرجاء دخل المقابلة بتشكيلة غير متوازية فقد يكون قرار كاريدو مبنيا على لقاء الذهاب و تحسبا لجهد اللاعبين قبل ثلاثة أيام من إجراء نصف نهاية الكاف. 
بيد أن المنتوج التقني كان عليه أن يكون اكثر أمام فريق مغمور. 
لا يخفى على الإطار التقني أن جمهور الرجاء و عبر التاريخ يحبذ المستوى الفني و يعتبر هذا اللقاء الثاني على التوالي الذي يخرج فيه الجمهور الحاضر و المشاهد بعلامات استفهام خصوصا محور الوسط الذي الذي تنقسه الفعالية الهجومية و الدفاعية. 
قد يشفع للاعبين توالي اللقاءات و التركيز على لقاء الأربعاء المقبل لكن بوادر فريق متكامل جاهز التنافسية غابت فيجب اذا العمل الجاد من أجل كسب الرهانات.

بالعودة لاطوار اللقاء، كاريدو اعتمد على بوعميرة، بوعين و جبرون فما احتفظ على حذراف و بنحليب و رحيمي في دكة الاحتياط، بينما غاب الحافظي عن لائحة المقابلة بداعي الإصابة. فيما يستمر تجاهل ليما مابيدي حتى في مثل اللقاءات العادية. 
الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي و غابت فيه محاولات التسجيل و بدت خطوط الرجاء متباعدة حيث اللعب الفردي طغى على لاعبي الفريق.
الشوط الثاني بدخول حذراف تحرك الهجوم و في أول محاولة من هذا اللاعب بعد قذيفة بعيدة أصاب شباك اللبنانيين ليتقدم الرجاء في النتيجة. 
و في الأنفاس الأخيرة تمكن الزوار من العودة في النتيجة بعد محاولة من المهاجم الذي صال و جال من و سط الميدان و في الاخير تفوق على نياسي ليركن الكرة في شباك بوعميرة. و ينتهي اللقاء بلا غالب و لا مغلوب ويتأهل الرجاء لدور سدس عشر النهاية. 
لقاء للنسيان و مبروك علينا التأهل و كل التوفيق في رحلة إلى نيجريا قصد لعب لقاء الذهاب أمام انييمبا يوم الأربعاء بحول الله.

اترك تعليقا

2018-09-30 10:16:15  
Abdelwahad