Menu

فضيحة الفيديو : حسبان يخرق قانون النادي

المكتب المسير   المنخرطون  موسم 2016 -2017  

القانون لا يحمي المغفلين والكرة في مرمى المنخرطين !
 
قام موقع الانصار بالاتصال ببعض المختصين في القانون الرياضي و تسيير الجمعيات الرياضية  وبعد مراجعتهم  للقانون الداخلي لنادي الرجاء اجمع أصحاب الاختصاص على ان سعيد حسبان يجهل القانون الداخلي للنادي الذي يسيّره بحيث ينص القانون المعمول به  داخل نادي الرجاء بوضوح تام على ان تأدية واجب الانخراط ممنوع منعا كليا ان يكون نقدا.
و بذلك يكون سعيد حسبان قد ضرب القانون و المساطير المتفق عليها بعرض الحائط مرتكبا خطأ جسيما و فادحا خدش صورة الرجاء و المسيريين الرياضيين بصفة عامة.
 
و ما يؤكد حقيقة جهل الرئيس بالقانون الداخلي للنادي هو خروجه بتبريرات  دفاعا عن نفسه و مؤكدا ان الرجاء تمتلك حسابا بنكيا و مقدما وصل ايداع المبلغ في حساب النادي و متناسيا ان الفضيحة ليست حول هل تم ايداع المبلغ في حساب النادي ام لا بل القضية قضية احترام قانون الرجاء اولا قبل الخوض في جزئيات غير مهمة.
 
و عليه فبناءا على هذه المهزلة التسييرية  فالدعوة الى عقد جمع استثنائي قد تعرف منحى اخر و ربما تدخل لجنة الاخلاقيات لدى الجامعة خصوصا اذا قام المنخرطون بالاتصال بها للنظر في الفضيحة  و لكي نؤكد هذه المعلومة إليكم الصور المرفقة للقانون الداخلي للنادي



اترك تعليقا

2017-01-06 15:20:47  
DimaDimaRaja.com