Menu

الكوكب المراكشي Vs الرجاء

قراءة المقابلات   موسم 2016-2015   

الرجاء يهدر النقط بالدار البيضاء ويواصل ضياع ضربات الجزاء

بعد الهزيمة أمام الفتح الرياضي في الدورة الأولى ، لم يتمكن الرجاء الرياضي من رد الإعتبار خلال الدورة الثانية حيث إكتفى بالتعادل أمام الكوكب المركشي داخل ميدانه.

الرجاء والذي دخل قويا خلال العشر دقائق الأولي حيث تمكن الوادي من إعطاء هدف السبق و أهدر فرصة أخرى تراجع في النصف الساعة الاخيرة من الشوط الأول وإنعدمت فرص التسجيل.
فريق الكوكب المراكشي سجل هدف التعادل على إثر خطأ "هاوي" للاعب البولديني الذي حول إتجاه الكرة بيده خلال تنفيذ السقاط لضربة خطا ، البولديني لمس الكرة بطريقه تستدعي الغرابه لأنه فحتى في حالة لم تدخل الكرة الشباك كان الحكم سيعلن غن ضربة جزاء.

في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حصل الرجاء على ضربة جزاء بعد إسقاط اللاعب بوطيب لكن الحافيظي يضيع ، وهي ضربة الجزاء الثالثة التي تضيع هذا الموسم بعدما أضاع كل من المسعودي و أوال سابقا.

الشوط الثاني عرفت إحتكارا رجاويا للكرة لكن غابت الحلول الهجومية ، حتى إدخال أسامواه وياكوبو لم يعطي أي إضافة للرجاء فالثنائي الغاني لم يقدما أية إضافة وأصبح الجمهور الرجاوي يطرح علامة إستفهام عن مستواهما !!!!!!

الرجاء واصلت مسلسل الإخفاق في البطولة حيث أن أخر إنتصار بالدار البيضاء يعود إلى بداية العام الماضي !!!

ننتظر بفارغ الصبر إقحام العناصر التي غابت بسبب الإصابة أو التي تم إستقدامهم كجحوح ، مابيدي وكادوم لأن الرجاء يعاني في وسط الميدان.

اترك تعليقا

2015-09-12 22:17:40  
DimaDimaRaja.com