Menu

الدفاع الحسني الجديدي Vs الرجاء الرياضي

قراءة المقابلات  البطولة الوطنية  موسم 2016 -2017  
الجديدة ضد الرجاء قمة على الورق لم تف بوعدها:

انتهى لقاء الجديدة و الرجاء بلا غالب و لا مغلوب بعدما لم يتمكن الفريقين من تسجيل أي هدف. الشوط الأول ضغط فيه الجديديون و غاب لاعبو الرجاء تماما لا من حيث محاولات التسجيل و لا التحكم في مجريات المقابلة. الجديدة ناورت لكن الدفاع كان يقظا. و كانت قذيفة حذراف اول محاولة تصدى لها الزنيتي بنجاح. عدا هذه المحاولة لا شيء يذكر.

في الشوط الثاني تكافؤ من حيث المستوى و محاولات محتشمة لم تقلق الحارسين..الجمهور الرجاوي المتنقل للجديدة بأعداد لاباس بها كان شاهدا على لقاء لم يرقى للتطلعات خصوصا من طرف الرجاء الذي كان شبه غائب و تعتبر بذلك نتيجة التعادل أقصى ما يمكن الحصول عليها.
فاخر اعتمد في الهجوم على لانكوالما الذي لم يقدم أي إضافة فيما كان الوسط غير متجانس حيث قدم كل من اللمطي و الحافظي لقاء ضعيفا. التغييرات التي اقدم عليها فاخر لم تأتي باي إضافة تذكر.
انتهت مرحلة الذهاب و الرجاء في أمس الحاجة لتعزيزات في المستوى المطلوب و نتحدث عن لاعبين في جاهزية و ليس الابخس ثمنا أو من لا عقد له .

على العموم مرحلة الذهاب من حيث النتائج كانت مقبولة حيث يتأخر الرجاء عن فريقي المقدمة بأربعة نقاط فقط. هذا مع كل ما صاحب هذه المرحلة من أجواء و ظروف غير ملائمة خصوصا تأخر أداء المستحقات و غياب الملعب للاستفبال و تسير يطرح أكثر من علامات الاستفهام!!!

البطولة ستحتجب لمدة ثلاثة أسابيع على أن تستأنف يوم 20 يناير بلقاء خارج الديار أمام النادي القنيطري.

اترك تعليقا

2016-12-31 22:29:05  
DimaDimaRaja.com