Menu

الرجاء Vs الجيش الملكي

قراءة المقابلات  البطولة الوطنية  موسم 2016 -2017  
الرجاء يضيع الفوز في الكلاسيكو

تعادل فريق الرجاء الرياضي مساء هذا اليوم أما نظيره الجيش الملكي في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب الكبير بمراكش
كلاسيكو المغرب كاد أن ينتهى رجاويا لولا الخطأ الفادح لكل من أولحاج الذي لم يتقن خطة الشرود وكذلك بوطيب الذي ترك مكانه فارغا إستغله البزغودي الذي إنفرد بالحارس الزنيتي.

الشوط الأول كان فيه الرجاء مستحوذة على الكرة لكن فرص مع تسجيل محاولات للتسجيل لكل من بوطيب ، مبينغي و الواصيلي الذين إفاقدوا إلى التركيز في قذفاتهم... ورغم إستحواد الرجاء على الكرة فإن التنشيط الهجومي كان غائبا ، اللهم في المحاولات الذي ذكرناها.

الشوط الثاني جاء على نفس منوال سابقه ، الهدف الرجاوي جاء بعد عمل جماعي بين الواصيلي ، بنحليب ومبينغي الذي سجل بقذفة مركزة .
وفي الوقت الذي كان على الفريق الهجوم لوحظ الرجوع إلى الوراء مما اعطى للجيش فرصة القيام بمحاولات تصدى لإحداها الحارس الزنيتي ببارعة .

تغييرات فاخر كانت مجانبة للصواب فلا البولنديني ولا الياميق تمكنا من إعطاء الإضافة ، وفي غفلة من الدفاع الرجاوي سجل الجيش هدف التعادل.
ولم نجد أي إستفسار للإبقاء على الياميق في دكة الإحتياط !!!! وكذلك الإعتماد على البولنديني كورقة في التغييرات وهو الذي غابت عنه التنافسية.

تعادل بطعم الهزيمة هذه هي خلاصة المبارة

اترك تعليقا

2016-12-23 22:53:00  
DimaDimaRaja.com