Menu

ما صدقتيش يا حدقة

صوت ديماديماراجا  
#ما_صدقتيش_يا_حدقة

منذ تولي السيد يحيى حدقة منصب المسؤول عن مديرية التحكيم و الرجاء تذبح من الوريد الى الوريد كل موسم.
و لدينا المعطيات و القرائن الملموسة التي تؤكد ان الرجاء كانت دائما الفريق الأكثر تضررا من قرارات الحكام. و امام هذا المعطى الواضح لم يبقى لنا من خيار الا التصعيد امام السيد حدقة. الذي اصبح اليوم متهما و بطريقة مباشرة بإلحاق الضرر بالرجاء عن طريق الحكام الذين يتم تعيينهم لقيادة مقابلات الرجاء.
ماذا يعني تعيين السيد بلوط صاحب السجل الأسود ضمن محموعةً الحكام. فالحكم بلوط سبق له ان عوقب بالتوقيف لمدة سنة كاملة موسم 2013 تم عوقب مرة اخرى بالتوقيف لمدة أربعة مقابلات بعدها؟
ماذا يعني ان يستمر حكام السيد حدقة في إلحاق الضرر بفريق معين ؟ ماذا يعني تراجع مستوى الحكام المغاربة إجمالا و الدليل هو غياب الحكام المغاربة عن كأس العالم بل لم يتم دعوتهم حتى للجلوس وراء شاشات الVAR؟

هذا الموسم، لن يصمت الجمهور الرجاوي و لن يتسامح مع جرائم الحكام في حق الرجاء. و سنواصل مواكبة هذه الأضرار و لو على بساطتها لتسليط الضوء على فساد جهاز مديرية التحكيم و على تراجع مستوى اصحاب البذل و الضمائر السوداء.

المهزلة لا تتوقف عند مصيبة الحكام بل تتجاوزها الى البرمجة و التي سنعود اليها بتفاصيل دقيقة للمواسم الماضية حتى يعرف الجميع ان من يسير هذه الكرة البئيسة في عصبة و جامعة 88 مليار سنويا ان هناك خللا كبيرا يجب ان يصحح عاجلا.

اترك تعليقا

2018-10-22 10:25:20  
Abdelwahed