Menu

الإنتدابات : الملف العالق في ظل التسيير "المؤقت"

La voix de DimaDimaRaja.com  

بعد أن تحدثنا عن موضوعي أعضاء اللجنة المؤقتة ومصير الإنخراط يعد ملف الإنتدابات من الملفات المهمة التي يجب أن تحضى بأولى الأوليات .
صحيح أن هناك تحركات يقودها فتحي جمال مستعينا باطر رجاوية أخرى ، وصحيح أن هناك لائحة أسماء يود الرجاء التعاقد معها تحمل بعض الأسماء الأجنبية وحفاظا على مصلحة الرجاء فإننا نتحفظ في الكشف عنها والتي تعد في هذه المرحلة "مشروع إنتدابات" ليس إلا.
عشرة أسماء على الأقل ستغادر الرجاء ، طبعا إذا نجح الرجاء في إنتداب البدائل . مع العلم أن أسماء تنتمي إلى مدرسة الرجاء التي تلعب في القسم الإحترافي والقسم الثاني مرشحة للعودة ، ويبقى عائق إرتباطها بعقود مع فرقها إشكالية كبرى ، هناك لاعبين يرتبطون بعقد مع الرجاء ومعارين لفرق أخرى ستأخذ فرصتها كذلك. كما أن البحث عن عناصر من أقسام الهواة أخذ مجراه منذ حوالي أسبوعين...
كل هذا التنظير و العمل جيد ، لكن الواقع هو أن الأمر ليس سهلا خصوصا في ظل الأزمة المالية ، وأصبح لزاما إيجاد ميزانية خاصة بالإنتدابات ، والإستفادة من درس حسبان الذي إنتب "الشياطة" ولاعبين دون عقود مع فرقهم ، وباستثناء شاكر فجل إنتداباته فاشلة ...
أوزال مطالب بالعمل البارحة قبل الغد لإنتداب عناصر تستطيع أن تنافس عن الألقاب، وإذا فشل في تدبير هذا الملف بطريقة إستعجالية فإن الرجاء ستعاني كثيرا.
دوري أبطال العرب الفوز به أو الذهاب فيه بعيدا سيكون حلا للأزمة المالية وكذلك الشأن لكأس الكاف ، ولن يتم هذا سوى بإنتداب لاعبين يعوضون "الكوارث" التي تلعب في الرجاء حاليا.
ليس هناك مجال للراحة ، يجب تحديد الخصاص من طرف لجنة تقنية وليس من المدرب وحده سواء كان هذا المدرب غاريدو أو غيره. المدير التقني يجب أن تعطى له صلاحيات القرار فيما يخص الفريق الأول طبعا بتنسيق مع المدرب.
خلاصة:
يجب الإسراع في إنتداب عناصر جديدة ، وعلى المسيرين الحاليين أن يكونوا واضحين بخصوص هذا الملف . أي تأخير وأي تقاعس سيكلف الرجاء غاليا,,,

ددر 2 رمضان 1439 ـ 18 مايو
2018

 

اترك تعليقا

2018-05-19 11:39:05  
Dimadimaraja.com1