DDR

موقع أنصار الرجاء الرياضي العالمي

أخر الأخبار

هل يفي فوزي القجع بوعده بخصوص البرمجة أم أن حليمة عادت لعادتها القديمة ؟

هل يفي فوزي القجع بوعده بخصوص البرمجة أم أن حليمة عادت لعادتها القديمة

مع إعلان استئناف البطولة كان فوزي القجع حازما فيما يخص برمجة تضمن مبدأ تكافؤ الفرض بين الأندية , برمجة واضحة معروفة بتواريخ و توقيت محدد.
وهو ما رأيناه مع استئناف البطولة حيث التزم الرجاء الرياضي بالبرمجة وساهم في إجراء المؤجلات في مواعيدها المحددة وقدم تضحيات (لعب مباراة تطوان بالرغم من تواجد حالات كورونا و تحمل ضغط المباريات.)

⛔ اليوم لم يعد أي التزام بالمواعيد بل إن تأجيل المباريات يتم حسب أهواء أعضاء #عصبة_الناصيري و الأكثر من ذالك لا وضوح فيما يخص مصير المؤجلات و العهد الذي قطعته الجامعة باحترام تراتبية المباريات و ضمان تكافؤ الفرص.
ومنه يمكننا فهم أن العصبة لا تقدم أي مجهود من أجل ضمان إنهاء الموسم الكروي في موعده المحدد و لا وجود لمعايير محددة ولنا مثال فريق رجاء بني ملال الذي بمجرد تعافي لاعبيه برمجت مباراته ضد وجدة بتواجد 4 لاعبين احتياط فقط.

✔️✔️ المطلوب الإعلان عن برمجة المؤجلات وفق مبادئ احترام التراتبية و تكافؤ الفرص بين الأندية فيما يخص توقيت المباريات و فترة الراحة بين المباريات.✔️✔️

⚠️ و ماذا سيكون موقف جواد الزيات رئيس النادي للدفاع عن مصالح الرجاء ؟
هل سيستمر في لعبة المهادنة، ام سيوقف “البيضة في الطاس “و يطالب بمبدأ تكافؤ الفرص و تراتبية برمجة المقابلات ….
جواد الزيات و مكتبه المسير امام امتحان حقيقي للدفاع عن مسار الفريق و سمعة و تاريخ الرجاء لانه من المجحف و الظلم ان يذهب عناء مكونات الرجاء ادراج الرياح بسبب طغيان من يسيرون العصبة و يسهرون عليها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *