DDR

موقع أنصار الرجاء الرياضي العالمي

DDR TV أخبار الفريق

رئيس العصبة يعتبر حكم اللجان القضائية في قضية مقابلة الجديدة و الرجاء “اجتهادا”

خرج سعيد الناصيري رئيس العصبة بتصريح غريب يصف فيه الحكم القضائي المفصل ب”الاجتهاد” و ان كان هذا يدل على شئ فإنه يدل فعلا عن الانحطاط الفكري و التكوين المعرفي الضعيف الذي يمتاز به رئيس العصبة. بحيث ان وصفه للحكم القضائي بالاجتهاد جاء في غير محله لا شكلا و لا مضمونا، لسبب واحد هو ان اللجان القضائية المختصة لم تجتهد و لم تأتي بجديد، بل إكتفت فقط بتفعيل المراد القانونية الموجودة سلفا، و هذا لا يعتبر في العمل القضائي “اجتهادا” لأن وجود النصوص و تفعيلها يعتبر تنفيذا للقوانين الآمرة و الاجتهاد يحدث في غياب النصوص و يبقى معرضا للصواب و الخطأ.
فهل تعمد الدكتور الكبير في القانون سعيد الناصيري على استعمال “اجتهاد” كمصطلح للتنقيص من قوة الحكم ؟ ام انها زلة غير محسوبة؟
على أي يبقى الاجتهاد الغبي و الوحيد هو ما حكمت به العصبة التي يسيرها التاصيري في قضية الجديدة و الرجاء لانها قامت بالاعتماد على البنود الخطأ لغاية في نفسها مما يفند ما يتغنى به التاصيري في موضوع الحياد.
رسالتنا لرئيس العصبة:
لا يمكنك ان تمرر مغالطة من هذا النوع و الحجم على جماهير الرجاء لانها ليست قطيع غنم تسوقه بكلمات رنانة.
جمهور الرجاء يعي جيدا مستواك و لا يشرفه ان تصف حكم اللجان المختصة و التي تتشكل من قضاة و وكلاء عامون للمملكة ب”الاجتهاد” لانه انت الذي يجب عليك الاجتهاد لانك برهنت على كسلك و فشلك في تدبير ملفاتك و منازاعاتك القضائية الرياضية و لا داعي لتفصيلها لك.

و ختاما ، لا نريد ان تفوتنا الفرصة لكي نقول لك ان ” الخبث السياسي ” الذي تتستر به في الكواليس الرياضية اصبح مفضوحا و مكشوفا للجميع. و اصبح القريب و البعيد يعرف كيف و متى تتحرك و متى تصدر الاوامر للكر و الفر .

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *