DDR

موقع أنصار الرجاء الرياضي العالمي

صوت ددر

إلى لاعبي الرجاء العظيم : “حاربوا من أجل الكيان”

اعلموا يا من تحملون فوق ظهوركم قميص الكيان الأخضر، الكيان الأسطوري، الذي يحفر في التاريخ أسماء عِظامه وأيقوناته، اعلموا أنكم على موعد مع التاريخ، موعد مع ترسيخ أسمائكم في عقولنا وفي وجداننا، وسنحولكم لقصص وحكايا خالدة وموثقة نتقاسمها مع أولادنا وأحفادنا، وستصيرون جزءا من الذاكرة الجماعية للرجاء.

لا المكافآت، ولا الأجور ستدخلكم التاريخ من أبوابه الواسعة، بل الندية والشراسة والقتال القتال القتال، وحده من سيجعلكم تصنعون مجدا تورثونه لأحفاد أحفادكم، وحده حمل قدر الرجاء ومصيره على ظهوركم من سيصنع منكم أيقونات خالدة تُغنى بها معزوفات رجاويي المستقبل.

يوم السبت أنتم على موعد مع النهائي الأول الذي به سنرصع قميص الكيان الأخضر العظيم بالنجمة الرابعة، النجمة الرابعة التي ستؤكد وترسخ أننا أسياد الكرة في هذه الأرض الطيبة، وأننا العالمي عن حق وجدارة.

اعلموا يا نسور الرجاء، أن يوم السبت ستكونون كالبلسم والترياق لشعب الرجاء العظيم، ستفرحون المغبونين، وتضحكون المكتئبين، وستعالجون المرضى، وستظيفون إلى جانب أسماؤكم لقب “الأسطورة”، وستعدمون كل إمكانية لنسيانكم إن شختم في المستقبل البعيد.

“كونوا رجال أدراري” الشعب الرجاوي سيضع كل شيء على جنب يوم السبت، وسيلغي كل مشاغله ليتوسم فيكم أن تجعلوا هذا الكيان المبجّل في كيانا يحمل في داخله شعب يتنفس بالرجاء ويبتسم بالرجاء ويبكي بالرجاء.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *